للاسف هذه المدونة اصبحت ارشيف فقط، لمتابعة جديد مقالاتي يرجى زيارة موقعي الشخصي BassamShhadat.com

مقطوعة

الكهرباء مقطوعة ، لأننا في فصل الصيف و هذا أمر عادي في سوريا تقطع الكهرباء في الصيف و الشتاء .

المياه مقطوعة ، الموسم السياحي يحتاج إلى المزيد من المياه المعدنية لذلك اقطعوها عن المواطن و بيعوها للسائح الخليجي ( الكلام لمسؤول رفض الكشف عن اسمه ) .

الطرق مقطوعة ، هذه لها أسباب كثير و تعددت الأسباب و الموت واحد .

خطبة الجمعة مقطوعة ، لعدم توفر الدعم الفني في وزارة الإعلام .

الإنترنت مقطوعة ، لمشاكل الفساد المنتشر بكثرة في وزارة الإتصالات و انقطاع الإتصالات بين الوزير و موظفي الوزارة .

قريباً ستقال الوزارة و تشكل وزارة جديدة و اتمنى من الله العلي القدير أن يرزقنا وزراء يقدمون الحد الأدنى من الخدمات للمواطن لكن أظن الطرق أمام الأمال مقطوعة .

ما بقي بالبلد غير رقبي ليقطعوها لبطل حكي 🙂 .



5 تعليقات to “ “مقطوعة”

  1. يقول بشري:

    ضريبة العيش بسوريا يا خال …

  2. والله شيء مؤلم
    وعندنا وعندكم خير
    يعني حتى بوجود النفط الأوضاع مزريه
    ليه أمتنا العربية متخلفه هكذا 🙁

  3. يقول محمد:

    أسمع دومًا عن الفساد حين أحادث سوريًا أو مصريًا، حتى أني أصبحت حين أحنق وأغضب من الفساد في المملكة، فإني أعزي نفسي وأقارنه بالفساد في سوريا ومصر. وعلى الرغم اني لم أذهب إلى أي من الدولتين، لكن ما أسمع، إضافة إلى ما كتبته أنت الآن، يعطي صورة مؤلمة عن الحاصل.

    اتمنى أن يتغير الوضع إلى الأفضل، وتفاءل بالخير، فعسى الله أن يغير الحال مع تغيير الوزارة.

  4. يقول RedMan:

    بشري : تريد أن تترك سوريا ؟؟!! ليس هذا حلاً للموضوع سوريا للسوريين Ùˆ هذه مسؤولية الحكومة Ùˆ مجلس الشعب المنتخب من قبل الشعب لذلك لا تهرب من المشكلة واجهها Ùˆ ساعد على حلها 🙂 Ùˆ ساهم في دفع الضرائب .

    ماشي صح ، محمد : كل البلاد العربية تعاني من الفساد و حتى أني أشعر أن بسبب توافر الأموال الغزيرة في دول الخليج يوجد فساد بشكل أكبر من الموجود في سوريا أو أي دولة عربية ثانية و لكن غزارة الأموال تجعل المواطن لا يشعر بهذا الفساد و صفقة اليمامة أكبر مثال لولا أنها كشفت من خارج المملكة لما كان أحد تحدث بالموضوع ، أصلح الله لنا كل المسؤولين في العالم العربي و الإسلامي و رزقهم البطانة الصالحة .

    تعليقاً على الموضوع مجلس الشعب يناقش فى جلسة اليوم القضايا الخدمية واهمية توفيرها للمواطنين بالشكل اللائق والمناسب .

  5. يقول بشري:

    عزيزي , مداخلتي حملت في طياتها الكثير Ùˆ أغنت عن مئات الكلمات Ùˆ قد اكد لي كلامك هذا , …
    Ùˆ من جه أخرى من قال إني أقيم في الشام , أصلاً أنا من مواليد الدوحة Ùˆ ما زلت أعيش Ùˆ أقيم بها لهذا اليوم لكن أفتخر بأني سوري (( Ùˆ أه يا نيالي )) , …
    ما قد أردت الإشارة إليه لهو أن هذا Ùˆ ذلك (( الإنقطاعات )) كانت لتزداد على أزمنة سابقة (( أزمنة حكام )) Ùˆ لكن , شهدنا في عصر سيادة الرئيس بشار الأسد نوعاً من الدع إلى الأمام صحيح أني (( مغترب )) Ùˆ لدي نوع من الحسرة إذا ما قمت بالمقارنة بين مواطن خليجي Ùˆ مواطن سوري , ما لهم Ùˆ ما لنا لا يمكن أن يتساوى أبداً , ولكن بالنسبة لي هنالك إصلاحات تمت لم نكن نحلم بها على (( أزمنة )) أخري Ùˆ لله الحمد في ذلك Ùˆ لكن أيضاً هناك إصلاحات لا بد منها يجب أن تقوم , عذراً على الإطالة Ùˆ لكن كان لا بد من العمل على توجيه Ùˆ تحديد الهدف من وراء تعليقي هذا Ùˆ أعلم أنها لهي الأولى لي في محاولتي القيام بالتعليق … Ùˆ شكراً …
    على كلن و عن مجلس الشعب فهو منتخب بالإستنادة إلى نظرية (( طعمي التم بتستحي العين )) , إنتخابات (( نزيه )) يمكن و لكن لا بد من هذا المبدأ الذي ذكر أنفاً , لما لهو أهمية في الحمليات الإنتخابية , فالأغلبية ممن تربعو على كراسي مجلس الشعب (( شغل شاورما و سوف و سوف )) أقصد في حملاتهم الإنتخابية نرى العجائب من الجود و الكرم و الخطب و المطولات و الإكثار من سوف و سوف و بعد أن ترتاح مؤخراتهم على الكراسي , ينسون سوف و يتذكرون لقد (( قعدنا )) و كأن في هذا الكرسي العلاج الشافي لوجع و ألام (( الموخرات )) , على كلن هذه حال الكرة الأرضية و من أراد الإصلاح فعليه أن يبدأ بنفسه و من حوله , و بعد شي عشرين سنة من هلأ إذا كل واحد ألتزم دعولنا نلاقي شي منيح , و السلام و دمتم في رعاية الرحمن

اضف تعليق