للاسف هذه المدونة اصبحت ارشيف فقط، لمتابعة جديد مقالاتي يرجى زيارة موقعي الشخصي BassamShhadat.com

5 أيام تفصلنا عن عرب نت الحدث الأهم عربياً في مجال الأعمال على الإنترنت

السلام عليكم … منذ فترة طويلة لم أتحدث في مدونتي Ùˆ السبب كلكم أصبحتم تعرفوه هو الانشغال بالعمل Ùˆ الأعباء الاجتماعية خصوصاً أني عريس جديد ( متزوج من 3 أشهر Ùˆ 16 يوم فقط 🙂 ) .

نعود إلى الموضوع بعد خمسة أيام و في 25 و 26 آذار تحديداً، سيبدأ الحدث الأكبر و الأهم و الأفضل في مجال صناعة الأعمال على شبكة الإنترنت إنه مؤتمر عرب نت لن أتكلم عن فعاليات المؤتمر فقد نشرت سابقاً عن ذلك و لكن اليوم سأتكلم عن أهمية حضور هذا المؤتمر .

هذا المؤتمر سيجمع بين أكثر رواد الأعمال تميزاً على شبكة الإنترنت من العرب Ùˆ الأجانب على حد سواء، سنلتقي بشخصيات مثل ” أسامة فياض، رئيس d1g.com ونائب الرئيس السابق لـ Yahoo! ” Ùˆ ” سميح طوقان مبرمج صفقة 164 مليون دولار لبيع مكتوب لياهو ” Ùˆ سنلتقي أشخاص مهمين أيضاً من ياهو Ùˆ غوغل Ùˆ فيسبوك Ùˆ الكثير الكثير من الشخصيات اللامعة في عالم الأعمال على الإنترنت.

سيرافق المعرض مارثون أفكار و هو برعاية Google و اعتقد انه سيكون بيئة خصبة جداً لتنمية الأفكار حول الأعمال الجديدة و الأفكار الخلاقة للعمل على الإنترنت و سيحوي المؤتمر أيضا على معرض للشركات حديثة العهد لتعرض أعمالها و أفكارها و هذا شيء جميل أيضاً .

لا انسى أيضاً المواضيع المهمة و الحساسة التي سيتطرق لها المؤتمر مثل التجارة الإلكترونية و الإعلان على شبكة الإنترنت و الشبكات الاجتماعية و دور الإعلام الإلكتروني و المحتوى العربي و الهواتف المحمولة و طرق الاتصال الحديثة بالإنترنت.

أنا يهمني جداً حضور المؤتمر لعدة أسباب Ùˆ أهداف منها… بناء علاقات جديدة Ùˆ تقوية شبكة علاقاتي العامة بالإضافة إلى المزيد من المعلومات Ùˆ التجارب حول الشبكات الاجتماعية Ùˆ التسويق الإلكتروني Ùˆ الإعلام الجديد Ùˆ التجارة الإلكترونية …. هنالك موضوع مثير يشغل فكري منذ فترة Ùˆ هو بناء السمعة Ùˆ تحسينها بالاعتماد على الإنترنت Ùˆ الشبكات الاجتماعية Ùˆ هذا مجال يربط بين الإعلام Ùˆ العلاقات العامة Ùˆ الإنترنت Ùˆ التسويق Ùˆ هذا ما سأزيد من مهاراتي Ùˆ معارفي به عند حضور مؤتمر عرب نت .

أنا قررت الحضور Ùˆ المشاركة Ùˆ التغطية بصفتي المدون الرسمي (Official Blogger) لمؤتمر عرب نت في سوريا .. ماذا عنك أنت ؟؟!!! إنها فرصة العمر … سجل الآن .



3 تعليقات to “ “5 أيام تفصلنا عن عرب نت الحدث الأهم عربياً في مجال الأعمال على الإنترنت”

  1. كنتُ أرجو لو تسّهل لي ذلك ولكن لا يبدو ممكناً 🙂

    عموماً بالتوفيق لكم جميعاً ^ــ^

  2. يقول EMES:

    انا رايح ..بشوفك هنيك بسام 🙂

  3. يقول Ammar:

    كان هذا الموضوع جيد جدا

اضف تعليق