للاسف هذه المدونة اصبحت ارشيف فقط، لمتابعة جديد مقالاتي يرجى زيارة موقعي الشخصي BassamShhadat.com

عرب نت ماراثون الأفكار 2011

في 6 آذار 2011 يغلق باب التقدم للمشاركة في ماراثون الأفكار وعرض الشركات الناشئة في مؤتمر عرب نت 2011 التسجيل في المسابقة متاح باللغة العربية والانكليزية، وستعرض المسابقة ضمن فعاليات مؤتمر عرب نت 2011 الذي سيعقد على مدى أربعة أيام في بيروت لبنان من 22 الى 25 آذار/مارس …. سيحصول الرابحون الثلاث في ماراثون الأفكار على خدمات تطويرية ونمذجة لمدة أسبوعين من أي سايس لمساعدتهم في تنفيذ فكرتهم … انصح الجميع بالتسجيل والحضور فهذه فرصة جيدة جدا لعرض فكرتك ومشروعك الناشئ .

الجدير بالذكر ان المتحدثين هذا العام في مؤتمر عرب نت هم من قادة التطور التقني في العالم وسيتكلمون للمرة الاولى في مؤتمر للمنطقة العربية فالمؤتمر سيجمع فسيجمع متحدثين من: مايكروسوفت، غوغل، تك كرانش، سيد كامب، ميدان، آرامكس، سرمدي، إنتيغرال، غروبون، إيفكتف ماجرز، إريكسون، أيديافلوبرز، سوقتل، ألعاب ترافيان، نوكيا …

أما المواضيع التي ستتم مناقشتها فستشمل أحدث الإتجاهات والتطورات في تطبيقات الموبايل، وسائل الإعلام الإجتماعية والتسويق، التجارة الإجتماعية الإلكترونية، تحديات وحلول الدفع الإلكتروني، ‫الألعاب الإجتماعية وألعاب الموبايل‬، شراء المساحات الإعلانية على الإنترنت، البث الحي لوسائل الإعلام على الإنترنت، المحتوى الرقمي، التكنولوجيا والموبايل  في خدمة المجتمع وغيرها من المواضيع!

والمميز في مؤتمر هذا العام هو يوم المطور المخصص لاجتذاب المهندسين والمطورين ومحبي التكنولوجيا، الذين يشكلون عماد صناعة الإنترنت، من مختلف أنحاء المنطقة، لمعالجة الجوانب التقنية. وسيشمل الحدث دراسات برمجة، برامج تعليمية وعروض يقدمها مهندسون من المنابر العالمية وبيوتات التطوير الإقليمية. كما سيتمكن المطورون من عرض مهاراتهم في أجواء تنافسية مثيرة وستتاح للمشاركين الحصول على أحدث التقنيات والتواصل مع كبار المهندسين من المؤسسات الرئيسية الشريكة.
للمزيد من المعلومات يمكنكم زيارة الموقع الإلكتروني لعرب نت: www.arabnet.me



2 تعليقان to “ “عرب نت ماراثون الأفكار 2011”

  1. مدونة رائعة

  2. المدونة بجد حلوة جداً ، بارك الله فيكم

اضف تعليق